تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

بمشاركة محلية ودولية واسعة 23 أغسطس انطلاق أعمال مؤتمر ومعرض عمان الدولي الثامن للأمراض الجلدية

ظفار  – النبأ

تستضيف ولاية صلالة يومي 23 و 24 أغسطس الجاري أعمال مؤتمر ومعرض عمان الدولي للأمراض الجلدية في نسخته الثامنة، الذي تنظمه الرابطة العمانية للأمراض الجلدية بالتعاون مع المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار ومركز الخوير للأمراض الجلدية وذلك بمنتجع ملينيوم بولاية صلالة.

وقالت الدكتورة عائشة بنت عبدالله العلي -رئيسة الرابطة العمانية للأمراض الجلدية: “يوفر الحدث فرصة مهمة لتبادل المعارف والتعرف على أحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً في طب الأمراض الجلدية وجراحة الجلد وطب التجميل والليزر، كذلك يناقش أبرز التحديات والابتكارات في هذا التخصص الحيوي. ويستهدف المؤتمر عددا كبيرا من الفئات الطبية والطبية المساعدة مثل أطباء الجلدية، أطباء الأسرة، أطباء وجراحي التجميل، اختصاصيي الحساسية والمناعة، أطباء الأطفال، الصيادلة، أطباء الامتياز، وطلبة الطب. ويوفر منصة كبيرة للتواصل ويسهم أيضاً في دفع عجلة تطور القطاع الصحي ونقل المهارات وأبرز التطورات العلمية والتعامل المجيد مع الأمراض الجلدية للمشاركين كافة “.

ويشارك في تقديم محاضرات المؤتمر نخبة من الخبراء والاستشاريين في الأمراض الجلدية والمناعية للكبار والأطفال والطب التجميلي والليزر والأورام وطب الطوارئ والصيدلة من سلطنة عمان ودول مجلس التعاون، والولايات المتحدة الأمريكية ومنظمة الشرق الأوسط للأمراض الجلدية.

وتسعى الرابطة العمانية للأمراض الجلدية منذ نشأتها عام 2006 إلى تعزيز عملية التعليم والتدريب في فروع الأمراض الجلدية والطب التجميلي الجلدي، وزيادة الاهتمام بهذا التخصص الطبي المهم؛ حيث نظمت الرابطة عددًا من المؤتمرات الدولية والوطنية وحلقات عمل عامة وتخصصية حول الأمراض الجلدية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights