تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

اختتام لقاء لجنة رواد كشافة ومرشدات عمان بولاية الجبل الأخضر

الجبل الأخضر – النبأ

اختتم بنجاح مساء أمس برنامج لقاء لجنة رواد كشافة ومرشدات سلطنة عمان بولاية الجبل الأخضر برعاية سعادة المهندس حسان بن احمد النبهاني عضو مجلس الشورى بالولاية.

اشتمل برنامج اللقاء على زيارة بيت الرديدة ببركة الموز والإقامة في الجبل الأخضر وزيارة قرية العقر وقرية العين وزيارة بيت الحرفي ومزرعة الورد ومهرجان رمانه وزيارة ووادي بني حبيب وزيارة قرية سيق وبيت السرح.


ويهدف اللقاء الذي استمريومين إلى تعريف المشاركين بالتنوع السياحي المميز بالولاية و تنمية روح الاخوة والصداقة بين رواد الكشافة والمرشدات، وتبادل الخبرات والمعارف والتجارب الكشفية والارشادية.

ومناقشة البرامج المستقبلية للجنة فيما يخدم الحركة الكشفية والارشادية.

جدير بالذكر أن اختصاصات لجنة رواد الحركة الكشفية والإرشادية تتضمن الإسهام مع المديرية العامة للكشافة والمرشدات في وضع خطة للعمل الكشفي والإرشادي في مجال رواد الحركة الكشفية والإرشادية، وتقديم الدعم والمساندة والاستشارات الفنية للجان العمل التطوعي متى ما طُلب منهم، بجانب المشاركة في تنفيذ مشاريع التنمية المجتمعية في مجالات العمل الكشفي والإرشادي، وتوثيق ومشاركة تجارب وقصص نجاح رواد الحركة عن دور الحركة في تنمية شخصيتهم، والتأليف في مجالات الحركة بما يسهم في تنمية أعضائها، ويوفر لهم منهلا خصبًا من المعارف والمهارات والاتجاهات، وتمثيل المديرية العامة للكشافة والمرشدات في المجالات والأنشطة المتصلة ببرامج رواد ورائدات الحركة الكشفية والإرشادية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights