تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

بلادسيت ببهلاء يوقع اتفاقية لتعشيب ملاعبه وتطويره

النبأ_ عبدالله الجرداني

احتفل فريق بلادسيت التابع لنادي بهلاء بالتوقيع على اتفاقية لتعشيب ملاعب الفريق مع شركة مزن الخير المتكاملة للتجارة ، وقعها من جانب الفريق المهندس سعيد بن خلفان الهنائي رئيس الفريق ومن جانب الشركة حمد بن سعيد القريني صاحب المؤسسة بحضور إدارة وأعضاء الفريق والمدعوين وذلك بفندق ماني.

تضمن الحفل على عدد من الفقرات المصاحبة، حيث استعرض رئيس الفريق مراحل مشروع تعشيب ملاعب الفريق والتي جاءت من رؤية واضحة المعالم لتكون الأفضل على مستوى الفرق الأهلية في سلطنة عمان ومجهزة لتكون قادرة على استضافة مختلف البطولات والمنافسات.

   شملت عملية التعشيب خمس مراحل المرحلة, الآولى ركزت على آلية توفر منسوب الماء وهي أهم مرحلة بتكلفة بلغت 8 الآف ريال عماني, أما المرحلة الثانية فتضمنت عمل خزانين للمياه بتكلفة بلغت 3 الآف ريال عماني, وفي المرحلة الثالثة تم إزالة العشب الصناعي وتهيئة الأرض بالتربية المناسبة لزراعة العشب الطبيعي بتكلفة بلغت 5 الآف ريال عماني.

  وأشار المهندس سعيد النهائي إلى إنه من المؤمل تمديد أنانبيب الري وتسميد التربة وزراعة العقل في المرحلة الرابعة حسب الاتفاق مع الشركة المنفذة بتكلفة 7 آلاف ريال عماني, ثم بعد ذلك ري العشب وتسميده وقصه كمرحلة أخيره بتكلفة 2000 ريال عماني, حتى يتم تسليم المعلب المعشب جاهزا من قبل الشركة المنفذة.

وقال الدكتور يحيى بن محمد الهنائي: حضرنا اليوم توقيع اتفاقية مشروع تعشيب فريق بلادسيت وسعدنا بذلك, ويعد المشروع مكسبا كبيرا لأهالي البلدة وشبابها واعتزازا بما يجسده الواقع من تكاتف وتعاون في مسيرة الفريق منا يعزز من الترابط بين افراد المجتمع وإيجاد بيئة حاضنة ذات مقومات جاذبة لآبنائنا .

وأوضح بأن الجهود التي بذلت جاءت بعزيمة وإرادة وقناعات من ادارة الفريق وأعضاءه المنتسبين اليه والذين بكل تأكيد أعدوا الخطط والبرامج للوصول الى نقطة البداية في تعشيب الملاعب وكل ذلك لا يتأتي إلا من خلال الحرص والمثابرة مما كان له الاثر الطيب في النتائج المثمرة مشيرا الى أن الملاعب التي سوف تحظى بالتعشيب لها دور كبير في إستيعاب الشباب ولها مقومات جاذبة لما تحتويه من بيئة مهيئة ذات إمكانيات تحقق الغايات الاسمى والقدرة على استيعاب المناشط الرياضية المختلفة على مستوى الولاية والولايات المجاورة .

 

 فيما أعرب عبدالله بن محمد الهنائي الرئيس السابق للفريق عن سعادته بتوقيع الاتفاقية في تعشييب ملاعب فريق بلادسيت والتي جسدت مدى التلاحم والترابط بين إدارة الفريق وأعضاءه الذين رسموا أروع الامثلة في تحقيق الاهداف المنشودة والمتطلعة الى ترجمتها على ارض الواقع وهذا لا يحدث لولا أن هناك جهود مخلصة ومساعى هادفة ونتائج واضحة, مبينا ان منشأت الفريق تعد بمثابة بيئة حاضنة للشباب سخرت لتفريغ طاقاتهم الرياضية وتعزيز مهاراتهم .

 .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights