تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

الجمعية العمانية للأشخاص ذوي الاعاقة بظفار تكرم الأعضاء والداعمين

كتبت – ريحاب أبو زيد

أقيم أمس الأول بقاعة المؤتمرات بفندق ميلينيوم صلالة الحفل السنوي لتكريم الأعضاء والداعمين الذي نظمته الجمعية العمانية للأشخاص ذوي الاعاقة بظفار برعاية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار وبحضور أصحاب السعادة ومدراء العموم يأتي الحفل تقديرا من الجمعية لجميع الاعضاء وكذلك لكل من دعم و ساهم في نجاح فعالياتها والسعي لتحقيق أهدافها .

بدأ الحفل بكلمة ألقاها رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية بظفار عبدالله بن أحمد الكاف حيث رحب بسعادة راعي الحفل والحضور وقال في كلمته أن الجمعية تحرص على تكريم الأعضاء والداعمين تقديرا منها على الجهود المتميزة التي تساهم في تمكين الأشخاص ذوي الاعاقة حيث أن مسيرة الجمعية كانت مليئة بالتحديات وبفضل الاصرار وقوة العزيمة التي يتحلى بها جميع منتسبي الجمعية استطاعوا أن يتخطوا تلك التحديات وأن يحققوا انجازات كبيرة على مدار العام الماضي ، وفي ختام كلمته وجه الشكر لجميع الاعضاء والداعمين من المؤسسات الحكومية والخاصة.

بعد ذلك تم عرض فيلم مرئي يوضح انجازات وفعاليات الجمعية خلال الفترة السابقة .

ثم ألقى الدكتور أحمد المعشني كلمة أثنى خلالها على انجازات الجمعية وسرد بعض أمثلة لأشخاص تحدوا الاعاقة ووصلوا للتميز وأكد على أن الاعاقة الجسدية لا تعوق أبدا لتحقيق الهدف .

ثم عرضت نائبة رئيس الجمعية صفاء بنت عبد الجليل خطة الجمعية للعام القادم حيث عرفت بداية برؤية ورسالة الجمعية وأهدافها كماعرضت بعض الفعاليات التي ستنفذ في الفترة المقبلة.

بعد ذلك ألقت عضوة الجمعية عبير رامس قصيدة بعنوان ” الحياة ” التي تفاعل مع جميع الحضور ، وفي ختام الحفل تفضل سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار وعبدالله بن أحمد الكاف رئيس الجمعية العمانية للأشخاص ذوي الاعاقة لتكريم الداعمين والاعضاء، بعدذلك اجتمع الجميع حول مأدبة العشاء .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights