تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

الكشافة والمرشدات تنفذ دورة التخطيط وإدارة الحملات الإعلامية

كتب – محمد الحسني

نفذت المديرية العامة للكشافة والمرشدات برنامجًا تدريبيًا بعنوان التخطيط وإدارة الحملات الإعلامية وذلك صباح اليوم الأحد بفندق بوابة مسقط بمرتفعات المطار بمشاركة ٢٩ مشاركًا ومشاركة من المختصين والقيادات الكشفية من المديرية العامة للكشافة والمرشدات ومديريات العامة الربية والتعليم بمحافظات السلطنة وعددًا من فريق الإعلام والتسويق الرقمي.

وحاضرت في الدورة الإعلامية القديرة رشا موسى والتي تناولت شرحًا مفصلًا نظريًا وعمليا عن الدور التي تلعبه الحملات الإعلامية في عمليات التسويق و التي ركزت على مجموعة من النقاط منها أهمية التخطيط المسبق لأي حملة إعلانية قبل تنفيذها .

هدفت الدورة إلى تحقيق مجموعة من الأهداف منها صقل وتنمية مهارات المشاركين في مجال الحملات الإعلانية والتسويق ، والتعرف على أهمية ودور الحملات الإعلانية في التسويق والترويج ، وإكساب المشاركين كيفية التخطيط لعمل حملات إعلامية تسويقية تخصصية هادفة ، وكذلك تحسين جودة الأنشطة الكشفية وتعزيز التواصل الفعّال مع المجتمع المحلي.

بعد ذلك تم تنفيذ ورشة عمل نظمتها المنظمة الكشفية العربية، استهدفت فريق الإعلام والتسويق الرقمي ،قدم الورشة القائدة عزة المغاربي والقائد أحمد المجيني، وركزت على تطوير المهارات الإعلامية والتسويقية للمشاركين.

وحول هذا الموضوع قال علي بن محمد المعمري مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الكشفي والإرشادي : حقيقة نعول كثيرًا على تحقيق العديد من الأهداف التي من شأنها ان تخرج مجموعة من المتدربين المختصين إعلاميًا في الحملات الإعلامية بشكل عام والحملات الإعلانية بشكل خاص ، قادرين على قيادة عددًا من الحملات الإعلانية في المجال الكشفي والإرشادي وشتى المجالات الأخرى ، مؤكدًا على أهمية مثل هذه الدورات القيمة في إثراء وإكساب المشاركين العديد من المفاهيم والمعلومات حول صنع المحتوى الإعلامي وربطه بالتسويق الإلكتروني.

وأكد المعمري على حرص المديرية العامة للكشافة والمرشدات مواصلة إقامة العديد من الدورات الفنية التخصصية كل في مجال عمله بصورة مستمرة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights