تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
تحقيقات صحفية

اصدار العدد العاشر لمجلة لنرتقي الإلكترونية

وادي المعاول – جمال بن سالم المعولي

صدر حديثا العدد العاشر الجديد لمجلة لنرتقي الإلكترونية جاء ذلك في حديث للفاضل / سعود بن سعيد المعولي رئيس التحرير حيث قال إن مجلة لنرتقي الإلكترونية هي مجلة معتمدة من وزارة الإعلام.

حيث تميز هذا العدد بالعديد من المحتويات أبرزها الحديث عن سوق وادي المعاول الجديد اضافة إلى السوق المركزي للفواكه والخضروات بمدينة خزائن الاقتصادية الذي سيتم افتتاحه نهاية يونيو الجاري.

كما تضمن العدد كذلك عن زيارة صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد إلى ولاية وادي المعاول ، العدد تضمن كذلك عن موضوع سد حبرا وهو من ابرز المعالم الموجودة في الولاية ، محتويات العدد تضمن كذلك عن المحاضرة التي اقيمت بجامعة السلطان قابوس عن المكتشفات الأثرية في بلدة مسلمات ، وكذلك عن ممشى حجرة الشيخ.

كما تم التطرق عن شجرة الفنس وهي شجرة نادرة ومعمرة في الولاية وتشكيل فريق الولاية للمغامرات والمسير الجبلي ، إضافة إلى موضوع عن ثورة الذكاء الصناعي ، وهناك مقال لأحد الأطباء عن الصحة النفسية.

كما اشتمل العدد على ملحق خاص بعنوان وادي المعاول في صور اشتمل على العديد من المواقع السياحية والتراثية للقرى والبلدات التي تشتهر بها ولاية وادي المعاول ، وأضاف المعولي في حديثه أن الأعداد المقبلة للمجلة سيكون هناك تنوع حيث التركيز على اهتمامات الشباب في مجالات عدة كالعلوم والابتكار وأصحاب المواهب لابرازها ودعم هذه الفئة لإظهار اعمالهم في جميع المجالات.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights