تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

ختام فرحة عيد في نسختها ١٨ بفريق ستال الرياضي الثقافي بولاية العوابي 

العوابي – محمد بن هلال الخروصي

نظم فريق ستال الرياضي الثقافي بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة، فعالية فرحة عيد في نسختها الثامنة عشر توالياً.

حيث تضمنت الفعالية التي أقيمت ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك بمسرح الفريق، عدداً من المناشط كالفنون الشعبية، والمسابقات الثقافية والترفيهية، والشخصيات الضخمة، وفقرة الفقاعات، وفقرة المهرج وتوزيع البالونات، وفقرة النار، وركن الواقع الافتراضي، والألعاب المطاطية، وركوب الأحصنة والتلوين على الفخار.

 تم توزيع الكثير من الهدايا للأطفال حيث أن هدف الفعالية هو رسم الفرحة والبهجة والسعادة في نفوس الأطفال وأسرهم.

واختتم الفريق فعالية فرحة عيد الثامنة عشر تحت رعاية سعادة طارق بن محمد الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي وبحضور سعيد بن عبد الله الخروصي رئيس الفريق، وعدد كبير من الجمهور.

وعن الفعالية تحدث سعادة طارق بن محمد الخروصي –عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي-: ” من خلال تجولي أركان الفعالية لاحظت التقدم الذي سعى المنظمون لتحقيقه من خلال الأنشطة وأركان الفعالية والتي شملت مجموعة متنوعة من الترفيه والفائدة للحضور مثل ركن الألعاب الترفيهية، وتخصيص ركن واسع للباعة، والفنون الشعبية المميزة، وركن الرسم على الوجوه، كما أن الفريق خصص مكان لمشاهدة المعالم العمانية عن طريق تقنية العالم الإفتراضي VR وركن ركوب الخيل، ومسرح الطفل المميز جدا بفقراته التي تنوعت بين المسابقات الترفيهية والتعليم وألعاب الخفة وتقديم الهدايا.

سعيد جدا برعاية الحفل الختامي، وهنا أتقدم بالشكر الجزيل للمنظمين والداعمين ل(فرحة عيد ١٨)، على تنظيمهم الرائع ودعمهم المستمر، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم”.

جدير بالذكر أن فريق ستال الرياضي الثقافي يسعى جاهداً لتنظيم هذه الفعالية كل عيد بجهود شبابه المخلصين الذين جعلوا ابتسامة وفرحة أطفال الولاية نصب أعينهم.

 

 

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights