تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

صحية مسقط توقع اتقافية مع بنك صحار الدولي

مسقط -النبا

وقعت مساء اليوم (الثلاثاء) وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط وبنك صحار الدولي اتفاقية تمويل شراء معدات طبية لدعم خدمات الأشعة الخاصة بأمراض النساء لمجمع السيب التخصصي وذلك في فرع البنك بشاطئ القرم.

وقعت الاتفاقية عن وزارة الصحة الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية – المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط – ، وعن بنك صحار الدولي مازن بن محمود الرئيسي – رئيس مجموعة التسويق بالبنك – .

وفي تصريح لها ؛ أشارت الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية – المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط – إلى أهمية تعزيز الشراكة بين القطاع الحكومي وباقي القطاعات الأخرى وذلك لخدمة الصالح العام ، مشيدة بالمبادرة الطيبة التي قدمها بنك صحار الدولي . موضحة أن هذه الاتفاقية جاءت في إطار الخطط الوطنية للتنمية الصحية لتزويد المنشآت الصحية بالمعدات والأجهزة الطبية الحديثة . وسوف تسهم هذه الأجهزة الطبية بلا شك كثيرا في تحسين وتجويد الخدمة العلاجية لأمراض النساء وذلك لتطورها التقني في دقة التشخيص الذي يساعد ويسهل على الطاقم الطبي في تقديم العلاج المناسب للمرضى .

من جانبه قال مازن بن محمود الرئيسي – رئيس مجموعة التسويق ببنك صحار الدولي – بأن البنك يحرص على تفعيل الشراكة والتعاون بينه وبين المؤسسات الحكومية والقطاعات الأهلية بما يخدم أوجه التنمية في البلد لا سيما الجانب الصحي لتعزيز الشراكة في تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمجتمع لكي ينعم أفراده بصحة جيدة مما يمكنهم من بناء الوطن .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights