2024
Adsense
أخبار محلية

مجلس مديري المدارس بولاية أدم يقيم حفل جائزة أدم للإجادة التربوية

أدم – النبا

نظم مجلس مديري مدارس ولاية أدم حفل جائزة أدم للإجادة التربوية وذلك برعاية الشيخ محمود بن محمد بن سلطان المحروقي المستشار بوزارة الداخلية و رئيس مجلس إدارة شركة الشوامخ للخدمات النفطية وبحضور اصحاب السعادة ومشايخ ووجهاء الولاية ومديري المدارس و تهدف الجائزة إلى خلق بيئة عمل جاذبة وتعزيز التنافس بين موظفي المدارس.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت القارئ أحمد بن هود المحروقي. ثم ألقى الاستاذ أسعد بن عبد الله الرقمي كلمة رحب فيها بالحضور مشيرًا إلى ان جائزة أدم للإجادة التربوية تأتي كأحدى مبادرات التطوير للعلمية التعليمية ، والتي تبناها مديري مدارس ولاية أدم بالشراكة مع أفراد ومؤسسات المجتمع المحلي، والتي إنطلقت أول نسخة لها في العام الدراسي ۲۰۲٠/٢٠١٩م ، وتعد هذه النسخة الثانية للجائزة، والتي تنبع أهميتها من خلال خلق بيئة تنافسية تحفز العاملين في الحقل التربوي ، وتطور من قدراتهم ، وتحثهم على الإبتكار وتؤصل فيهم قيم الإنتماء والولاء للمؤسسة، علاوة على جعلهم في سعي مستمر لتقديم الأفضل مما يحقق الغاية الأسمى للرسالة التعليمية.

تلا ذلك فقرة ترحيبية مقدمة من طالبات مدرسة المورد للتعليم الأساسي بعد تقديم عرض بصري يستعرض أهداف مجلس مديري مدارس ولاية أدم وأبرز أعماله تلا ذلك عرض كشفي من طلاب مدرسة النجباء للتعليم الأساسي وقد طلاب فقره أنشادية بعنوأن (بوابة المعالي).

في الختام كرم راعي 68 معلمًا و إداريًا من مدارس مختلفة في ولاية أدم.

وقد أكد الاستاذ ابراهيم بن احمد البوسعيدي أن التميز التعليمي يعتبر أمراً حاسماً لضمان مستقبل مشرق لأجيالنا القادمة. لذا، يجب علينا جميعاً العمل بجد وتفانٍ لتعزيز التعليم ودعم المعلمين الذين يسعون للتميز في مجالهم.

واكد الاستاذ تميم بن سعود المحروقي على أهمية مواصلة العمل الجاد والإصرار وذلك لتعزيز التميز التعليمي في مجتمعاتنا ولنجعل من التعليم الشامل والمتميز ركيزة أساسية في تحقيق التنمية والازدهار المستدام .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights