تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

للتأكد من سلامة الطلاب وبقيمة مليون دولار أمريكي شركة المشرف الإلكتروني تشارك بتحويل الحافلات المدرسية العادية إلى حافلات ذات تقنيات ذكية

النبأ – مصطفى بن أحمد القاسم

أكملت شركة المشرف الإلكتروني بنجاح جولة إستثمارية جديدة بقيمة مليون دولار أمريكي كإستثمار نمو تكميلي على الإستثمار الاولي من الصندوق العماني للتكنولوجيا – ممثلا في البرنامج الاستثماري (مسرعة الوادي) حيث شارك الصندوق العماني للتكنولوجيا في هذه الجولة الإستثمارية مع صناديق أخرى مثل: Phazeventures و SparklabsEnergy و Myrad holding و Dividend Gate Capital ومستثمرين آخرين أفراد.
وتقوم شركة المشرف الإلكتروني بتحويل الحافلات المدرسية العادية إلى حافلات ذات تقنيات ذكية للتأكد من سلامة طلاب المدارس فهي بذلك تقود الشركات الناشئة الإقليمية في تقنيات عمليات النقل والخدمات اللوجستية لإنشاء الجيل القادم من حلول النقل الآمن والذكية .
وقال المهندس عدنان الشعيلي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي إن الإستثمار سيركز على نمو عمليات المشرف الإلكتروني عبر إنتاج مزيد من الآجهزه والتوسع إلى السوق الإقليمي وكذلك البحث والتطوير للتكنولوجيات الجديدة المتطورة المتعلقة بالسلامة في النقل وانترنت الأشياء ، كما سيركز الاستثمار على المبيعات والتسويق والدخول في الأسواق الإقليمية بعد النجاح الذي حققتة الشركة على المستوى المحلي ، بالإضافة إلى تعزيز جودة المنتجات لتضم أحدث التقنيات والخدمات .
وأضاف المهندس عدنان الشعيلي إن دور شركة المشرف الإلكتروني مهمة وتساعد في سلامة الأطفال في الحافلات المدرسية وإعادة ثقة الآباء في النقل المدرسي ، وذكر الشعيلي في هذا العصر أصبح إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي جزءًا مهمًا من الخدمات اللوجستية ونحن في شركة المشرف الإلكتروني نقوم بإيجاد حلول علمية لمشاكل الحياة الواقعية بإستخدام هذه التقنيات الكترونية” .

ويتكون نظامنا من أجهزة متطورة وتطبيقات برامج ذكية تساعد المدارس وأولياء الأمور على تتبع مسار الحافلات والطلاب بأربعة مستويات من اختبارات السلامة داخل الحافلة لتوفير مستوى عالٍ من الأمان والكفاءة. وتسعى شركة المشرف الإلكتروني إلى أحداث نقلة نوعية في خدمات النقل في قطاعات أخرى مثل النفط والغاز من خلال توفير نظام ذكي لإدارة التنقل

وأكد م. عدنان الشعيلي أنه خلال العامين الماضيين استطاعت الشركة من تقديم هذه الخدمة لعشرات المدارس في سلطنة عمان كما يستخدم الآلاف من الآباء و أولياء الأمور نظامنا كل يوم والذي يتم تثبيته على الحافلات المدرسية في جميع أنحاء السلطنة ، وفي خلال الشهر الماضي أكملنا ولله الحمد مليون رحلة آمنة ” .
يشار إلى إن هذه الجولة الإستثمارية زادت من القيمة السوقية لشركة المشرف الكتروني لتتعدى ثلاثة ملايين دولار امريكي وهو نمو يضاعف الإستثمار الأول إلى ثلاثة اضعاف في فترة وجيزة لاتتعدى حوالى 12 شهرآ ، ويعد هذا النمو دليل على قدرة الشركات العمانية القائمة على الإبتكار والتكنولوجيا على المنافسة والدخول إلى الأسواق الإقليمية بثبات وجوده عالية .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights