2024
Adsense
من عُمان

سوق مسلمات بوادي المعاول يعود إلى النشاط من جديد

وادي المعاول – جمال بن سالم المعولي

بعد توقف نحو 30 عاما عادت الحركة التجارية النشطة في سوق مسلمات بولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة، جاء ذلك في تصريح ل سعود بن سعيد بن هلال المعولي نائب رئيس المجلس البلدي ممثل ولاية وادي المعاول الذي أكد أن أهالي بلدة مسلمات استبشروا بعود الحركة التجارية النشطة لهذا السوق بجهود أبناء الولاية والذي تم تسميته بسوق السبت حيث يبدأ باكراً من الساعة السادسة والنصف صباحا، ويشهد كل أسبوع اقبالا من قبل المواطنين من القرى والبلدان بالولايات المجاورة، ويتم فيه عرض العديد من المنتجات والسلع الزراعية والثروة الحيوانية، اضافة إلى مقتنيات أثرية تشتهر بها الولاية واسلحة تقليدية وبعض الفضيات.

وأضاف المعولي أن مثل هذه الأسواق هي متنفس للمواطن لشراء احتياجاته للعديد من المعروضات حيث تتيح للمتسوق فتح المجال لعديد من الخيارات من المنتجات والسلع بما يتناسب مع احتياجاته ورغبات الزائر.

كما أضاف المعولي قائلا إن فتح مثل هذه الأسواق تعتبر محطة للمزارعين والحرفيين وأصحاب التجارة المحلية لعرض منتجاتهم التي يتم بيعها بشكل مباشر.

وفي ختام حديثه توجه سعود بن سعيد المعولي نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة ممثل ولاية وادي المعاول بالشكر الجزيل إلى اللجنة الاجتماعية ببلدة مسلمات على جهودهم وجهود كل من ساهم في إعداد وتهيئة هذا السوق ليعود نشاطه من جديد .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights