2024
Adsense
من عُمان

ختام مسابقة حفظ القرآن الكريم والخطيب الصغير بقلهات

قلهات- النبأ

اختتمت ببلدة قلهات التابعة لولاية صور مساء أمس الجمعة فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم العاشرة ومسابقة الخطيب الصغير الثالثة والتي نظَّمها فريق قلهات الرياضي الثقافي الاجتماعي بحضور الشيخ الدكتور ابراهيم بن راشد الغماري -الأستاذ المساعد بكلية العلوم الشرعية.

حيث، استهلت فقرات الحفل بتلاوة عطرة للحافظ جمعة بن سالم الصلطي، والحديث الشريف للطالب محمد بن سعيد الشعيبي. وبعد ذلك تم تقديم فقرة الخطيب الصغير قدمها الطالب عيسى بن راشد الشعيبي، والطالب أيوب بن مصطفى الفراجي. ثم أوبريت إنشادي من تقديم الطالب أواب بن فيصل الشعيبي، والطالب اليقظان بن سالم الشعيبي ، ثم ألقى الشيخ الدكتور ابراهيم بن راشد الغماري كلمة أشاد فيها بجهود فريق قلهات الرياضي في إقامة هذه المسابقة السنوية.

وأضاف قائلاً: أن لمسابقة القرآن الكريم أبعادا وأهدافاً تربوية عظيمة تتجلى في تنشئة الأجيال على مبادئ الدين القويم والاعتزاز بكتاب الله المبين وغرس القيم وتعديل السلوك والنهوض بالهمم ولا يخفى على كل متدبر ما لحفظ القرآن الكريم من دور عظيم في تنشيط الذاكرة وتعويد الطلبة على سرعة الفهم والحفظ مما يعزز التحصيل الدراسي.

وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم اللجان والطلبة المتفوقين في فعاليات مسابقة القرآن الكريم العاشرة والخطيب الصغير الثالثة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights