ثقافة وفنون

امسية العقيبة الرمضانية الثقافية بولاية نخل

نخل – محمد بن هلال الخروصي

تحت رعاية سعيد بن علي الحكماني عضو المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة .أقيمت امسية العقيبة الرمضانية بولاية نخل في محافظة جنوب الباطنة لهذا العام في مسجد العقيبة عقب صلاة التراويح حيث شارك عدد كبير من محبي هذه القرية سواء من داخل وخارج الولاية حيث استهلت الامسية بآيات من الذكر الحكيم تلاها يوسف بن عبدالرحيم الحكماني .

بعد ذلك غرد المنشدين الواعدين الطالبين عبدالملك والفضل بني فهد بن سليمان الكندي واطربا أذان السامعين بنشيدين عن وداع شهر رمضان وأخر عن الحبيب المصطفى.

تبع ذلك مشهد تمثيلي رائع بعنوان ابناؤنا والصلاة اداء سالم بدر الخصيبي ومجموعة من الحافظين المكرمين جسدوا فيها بعض الاخطاء ومدى تأصيرها على المصلي مع تعديل السلوك الخاطي حيث نال اعجاب الحضور وكان للجمهور حظا وافرا حيث تألق الاستاذ بدر بن سالم الخصيبي في اعداد وادارة مسابقة الجمهور والتي زانت بها الامسية حيث تم توزيع هدايا طيبة للحضور.

الجدير بالذكر ان هذه الامسية تأتي ضمن سلسلة امسيات اقيمت في هذه المنطقة يفوق عددها العشرين امسية ولله الحمد.

وفي الختام قام راعي الحفل سعيد بن علي الحكماني عضو المجلس البلدي بالولاية بتكريم المشاركين في حفظ كتاب الله العزيزوالذي وصل عددهم ٥٤ فردا مقسمين على عدة مراحل وبعدها تم توزيع الهدايا الرمزية التشجيعية للمشاركين واخيرا قام الرشيد صالح السيابي ومنصور السيابي بتقديم هدية تذكارية لراعي الامسية نيابة عن اهالي وابناء قرية العقيبة، هذا وانتهت الامسية بكرم الضيافة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights