2024
Adsense
من عُمان

اختتام دوري نادي نخل لكرة الطاىرة 2024م

نخل – محمد بن هلال الخروصي

اختتم في ولاية نخل بمحافظة جنوب الباطنه دوري نادي نخل لكرة الطائرة ٢٠٢٤م تحت رعاية ا سعيد بن علي الحكماني عضو المجلس البلدي ممثل ولاية نخل، وبحضور جماهيري كبير. حيث تم تكريم مختلف اللجان المنظمة والاعلامية والتحكيمية والفرق المشاركة والفرق الفائزة، وتتويج فريق نسور العروبة بالمركز الأول وفريق شباب نخل بالمركز الثاني. الجدير بالذكر ان نادي نخل نظم الدوري خلال شهر رمضان الفضيل 1445 وبمشاركة سبع فرق رياضية هي(السرير- نسور العروبة – شباب نخل – النجوم – الحسنات – الطو – الابيض).

حيث تم تقسيم الفرق الى مجموعتين، ضمت المجموعة الاولى فرق(شباب نخل، النجوم، الطو، السرير)، وضمت المجموعة الثانية فرق(نسور العروبة، الحسنات، الابيض). وجاءت نتائج منافسات الدوري في المجموعتين على النحو التالي: فاز فريق شباب نخل على فريق النجوم ٢ /٠, كما فاز فريق نسور العروبة على فريق الحسنات ٢ /٠، وفاز فريق السرير على فريق الطو بنتيجة ٢ /٠. وفاز فريق النجوم على فريق السرير ٢ /٠، وفاز فريق الحسنات على فريق الأبيض ٢ /٠، وفاز فريق نسور العروبة على فريق الأبيض ٢ /٠، وفاز فريق شباب نخل على فريق الطو ٢ /٠، وفاز فريق النجوم على فريق الطو ٢ /٠، وفاز فريق شباب نخل على فريق السرير٢ /٠.واعتمد نظام البطولة على صعود المركزين الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني وصولا الى المباراة النهائية .وقد صعد الدور النصف النهائي فريقي شباب نخل والنجوم عن المجموعة الاولى وفريقي نسور العروبة والحسنات عن المجموعة الثانية.ولعب فريق شباب نخل أول المجموعة الأولى ضد فريق الحسنات ثاني المجموعة الثانية وانتهت بفوز فريق شباب نخل ٢ /١.

ولعب فريق نسور العروبة اول المجموعة الثانية ضد فريق النجوم ثاني المجموعة الأولى وانتهت بفوز فريق نسور العروبة ٢ /٠.وقد اقيمت المباراة النهائية بين فريقي شباب نخل ونسور العروبة يوم الخميس الموافق ٤ أبريل ٢٠٢٤م وانتهت بفوز فريق نسور العروبة بشوطين متتاليبن في مبارة متقاربة الأداء وسجال بين الفريقين. وأكد الدكتور احمد بن جمعة الريامي رئيس النادي على اهمية دوري كرة الطائرة لدى ابناء الولاية ووجود شباب شغوف بهذه الرياضة وتميزهم فيها، وإلى أهمية الارتقاء بمهاراتهم وقدراتهم بالصورة التي تمكن النادي من تشكيل فريق للنادي قادر المشاركة والمنافسة مستقبلا. كما أثنى على حرص الفرق المشاركة على نجاح الدوري وعمل اللجنة المنظمة واللجنة الاعلامية وجهوهم في ابراز الدوري واستقطاب الجمهور وتفعيل الشراكة المجتمعية.

وأثنى حمزة بن خلفان السدي على حسن التنظيم لدوري نادي نخل لكرة الطاىرة 2024م بعد توقف دام سنوات متمنيا أن تستمر مسابقات كرة الطائرة بدون توقف مستقبلا وليس فقط أثناء شهر رمضان، واقتراح تفعيل وتشكيل إداره متكامله ومتكافئة لنهضة النادي في كرة الطائرة كون شباب الولاية يمتلكون خبرة كبيرة من خلال اللعب مع أندية وفرق رياضيه ومنتخبات عسكرية إكتسبوا منها الخبرة والثقه والتكتيك والإدارة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights