2024
Adsense
من عُمان

(فرحة وطن) حفل بهيج تألقت به ولاية الرستاق

الأمسية الوطنية المميزة إحتفالا بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد

الرستاق – النبأ

تلألأت سماء الرستاق بفرحة وطن إحتفالا بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم بن علي آل سعيد، وبحضور سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي الرستاق وعضو مجلس الشورى ورئيس اللجنة الثقافية بنادي الرستاق سعادة الشيخ ناصر بن راشد العبري والمشايخ والمدراء، وجمع غفير من الحضور الرائع من أهالي ولاية الرستاق.

نظم الحفل مكتب والي الرستاق واللجنة الثقافية بنادي الرستاق الرياضي في ميدان الإحتفالات بالولاية وتميز إستقبال الضيف راعي الحفل بالأهازيج الوطنية من الفرق الشعبية المشاركة .


وبدأ الحفل بالسلام السلطاني وآيات من القرآن الكريم ومقدمة رائعة من المذيع المتألق سيف الفوري، وقد قدمت الفرق الشعبية، فرقةالحصن وفرقة قلعة الرستاق، وفرقة وادي السحتن أجمل ما لديها من الأهازيح والفنون الشعبية المنتقاة.


توافد وصول فريق العزم الرياضي الذي قطع مسافة اكثر من ثماانية عشر كيلو مترا مشيا على الأقدام، والأجمل إختلاف الأعمار فيه للمشاركة في هذا الحفل، وإستعراض زاهرات فريق وبل، تميز بالمعرض التراثي التقليدي واللوحات الفنية الوطنية التي رسمت وجسدت فرحة العيد الوطني، وتألق الحفل بحضور المنشد الراقي بدر الحارثي ومفاجآته التي امتعت الحضور.

وإزدان الحفل بقصايد الشعراء الوطنية بأمسية عمانية ساحرة من الشعراء محمد الصارمي وهلال الشيادي وعلي المعمري ومصعب الكندي، ومشاركة مميزة لمداعبة الجمهور بأسئلة وطنية وهدايا مع الاستاذ خلف الذهلي.


أختتم الحفل الذي ضج وطنية ساحرة بتقديم هدايا تذكارية للرعاة والمشاركين، وتقديم هدية تبرمج فرحة وطن لراعي الحفل السيد محمد بن سالم آل سعيد.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights