أخبار الرياضة

السيب يبدأ مشوار منافسات درع الوزارة لكرة السلة بالفوز على ظفار

مسقط – النبأ

بدأ نادي السيب مباريات درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب لكرة السلة للموسم 2023-2024 بالفوز على ظفار بنتيجة 96-22، وذلك في المباراة التي أقيمت على الصالة الرياضية الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

سجل السيب أفضلية في خطي الدفاع والهجوم واستطاع تسير المباراة لصالحه وتمكن من الفوز في جميع الفترات فيما افتقد ظفار للتركيز نتيجة فارق الخبرة حيث تميز من نادي السيب لاعبيه رشيد الزهيبي، ونوح البلوشي ، وأحمد السناني، وزكريا الوهيبي وأحمد المعمري وأيمن المحرمي.

لم يجد السيب صعوبة في التقدم وزيادة الفارق في المباراة حيث بدأ الربع الأول مهاجما وتمكن من تسجيل 9 نقاط بعد تسديدات لاعبيه التي جاءت عن طريق أحمد السناني ورشيد الزهيبي، وبعد محاولات تمكن ظفار من تقريب الفارق بتسجيل نقطتين عن طريق لاعبه يوسف الشاهي، ويواصل السيب أفضليته ويتمكن من تسجيل وإضافة 6 نقاط عن طريق لاعبيه بريس ورشيد الزهيبي، فيما رد ظفار بتسجيل نقطتين عن طريق محمد المحرمي بعد تسديدة من تحت السلة، وتستمر الهجمات المتبادلة حيثتمكن فيها السيب من تسجيل 10 نقاط جديدة فيما أضاف ظفار 6 نقاط ، لينتهي الربع الاول بتقدم نادي السيب على نادي ظفار بنتيجة 29-10.

وفي الربع الثاني استمرت أفضلية اللعب للسيب الهجومية ومن هجمة سريعة تمكن لاعب السيب سهيل البوسعيدي من تسجيل ثلاثية، وواصل السيب هجومه ليضيف 5 نقاط عن طريق لاعبيه نوح البلوشي وايمن المحرمي ليتقدم فريقهم 37-10، ومن هجمة تمكن ظفار من تسجيل ثلاث نقاط عن طريق اللاعب أحمد أبو حمر، لكن السيب يعود للتسجيل بإضافة 6 نقاط عن طريق لاعبيه نوح البلوشي وأحمد المعمري لتصبح النتيجة 43-13، وتستمر الهجمات التي تمكن خلالها كل فريق من تسجيل عدد من النقاط لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي السيب على نادي ظفار بنتيجة 53-18.

وفي الربع الثالث واصل السيب هجومه الناجح وسط غياب التركيز عن لاعبي ظفار في خطي الدفاع والهجوم حيث تمكن السيب من تسجيل وإضافة 27 نقطة فيما لم يسجل ظفار في هذا الربع أي نقطة ، لينتهي الربع الثالث بتقدم نادي السيب على ظفار بنتيجة 80-18.
وفي الربع الرابع استمر اللعب بهجمات واصل فيها السيب أفضليته الهجومية حيث أضاف لاعبوه 16 نقطة فيما سجل لاعبو ظفار 4 نقاط ، لتنتهي المباراة بفوز نادي السيب على نادي ظفار بنتيجة 96-22.

أدار المباراة الدولي أحمد البلوشي حكما أول، والدولي احمد الخصيبي حكما ثانيا والدولية وفاء السمرية حكمة ثالثة ، وعلى الطاولة منيرة النعمانية وميعاد الحمدانية وشريفة الزدجالية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights