تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الإقتصاد

إفتتاح معرض سوق الرواد العماني في نسخته الخامسة  

متابعة / سليمان أولادثاني
تصوير / بدر الصباحي

بهدف التعريف عن المنتجات والمشاريع العمانية التي يديرها واسسها الشباب العماني في مختلف القطاعات . أفتتح موخرا معرض سوق الرواد العماني الخامس تحت رعاية سعادة الشيخ / علي بن سالم الجابري عضو مجلس الشورى بولاية مسقط بالعذيبة مول والذي يضم ٤٠ مؤسسة مشاركة وبعض من الاسر المنتجه التابعة للجنه التنمية الاجتماعية بولاية السيب .
اشتمل المعرض والذي يأتي بتنظيم من شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض على العديد من مشاريع عمانية في قطاعات مختلفة كقطاع الملابس والازياء العمانية والمتطورة وكذلك العطور والبخور ومشاريع العسل العماني والتمور وغيرها وقد حضر الافتتاح عدد من المسؤالين والاعلاميبن والنشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي وذلك سعيا” من الشركة المنظمة لتعريف المجتمع العماني بوجود المشاريع العمانية الواعدة والقادرة على المنافسة التجارية.


خديجة بنت مبارك البطاشية رئيس مجلس إدارة الشركة قالت ان فكرة معرض سوق الرواد هو منصة من خلالها نستطيع نشر ثقافة اقتناء المنتج العُماني والتعريف به خصوصا في هذه الفترة حيث ان الجهات الحكوميه والقطاع الخاص يسعى الى دعم وتطوير قدرات هذه الفئه المنتجه لينافسوا بمنتجاتهم في الاسواق الخارجية واستمرارهم يرصد مميزات منها التوظيف والتوسع.
وقال الشيخ حمود بن احمد العامري نائب رئيس مجلي الادارة بالشركة ان اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة يجتهدوا لإخراج المنتجات بجودة ومقاييس عاليه وان المعرض هو محطة يتعرف عليها المستهلك عن قرب على المنتجات واصحاب المشاريع ونسعى دائما لخدمتهم وتقديم خدمة تتناسب مع رقي هذه المنتجات.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights