2024
Adsense
من عُمان

جمعية المرأة العمانية بالسيب تحتفل باليوم العالمي للتطوع وتكرم المشاركين بحملة “أناقة” للتوعية

مسقط – النبأ

نُظمت جمعية المرأة العمانية بالسيب، مساء أمس بقاعة مدرسة السلام الخاصة بالخوض بولاية السيب حفلًا بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، الذي يصادف 5 من ديسمبر من كل عام، ولتكريم المشاركين في حملة “أناقة” للتوعية التي نظمتها جمعية المرأة العمانية بالسيب في شهر أكتوبر الماضي.

بدأ الحفل بكلمة لوفاء بنت علي العامرية، رئيسة جمعية المرأة العمانية بالسيب، أكدت فيها على أهمية العمل التطوعي في المجتمع العماني، لما له في نفوس الناس المستفيدين من هذا النوع من العمل التطوعي من سعادة وارتياح.

كما أعربت عن تقديرها للمتطوعين والمتطوعات في الجمعية والفرق الأهلية التطوعية، ووجهت جزيل الشكر والامتنان للمشاركين في حملة “أناقة” التطوعية، مما كان له بالغ الأثر في نجاحها الكبير جدًا. كما توجهت بوافر التقدير والشكر للمشاركين في مسرحية (هاجر) لفرقة مسرح وطن التي قدمت على هامش الحملة.

بعد ذلك، ألقى أحمد البلوشي، نائب رئيس فرقة مسرح وطن، كلمة أشاد فيها بما تقدمه جمعية المرأة العمانية بالسيب من مناشط وفعاليات في المجتمع، والدور الذي تلعبه في تمكين المرأة العمانية والارتقاء بها نحو حياة أفضل، اجتماعيًا وعلميًا وثقافيًا.

كما شهد الحفل تقديم عرض مرئي حول حملة “أناقة” التطوعية لتمكين المرأة في مختلف مجالات الحياة، والتي نفذتها جمعية المرأة العمانية بالسيب خلال شهر أكتوبر الماضي.

رعى الحفل الشيخ المعتصم بن عبدالله السيابي، نائب والي السيب. وفي ختام الحفل، قام الشيخ راعي المناسبة بتكريم الفنانة القديرة أمينة بنت عبد الرسول، بطلة مسرحية “هاجر”، ومؤلف ومخرج وممثلي المسرحية، وتكريم الإعلاميين المتعاونين مع الجمعية، وعدد من المساهمين والداعمين لبرامج وأنشطة الجمعية، خلال هذا العام.

 

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights