2024
Adsense
من عُمان

ورشة تطوير الخطة التنفيذية للمشاريع الإستراتيجية

مسقط – النبأ

بهدف تحسين عملية تنفيذ المشاريع الإستراتيجية وضمان تحقيق أهداف رؤية عُمان 2040، عقدت وحدة مكتب متابعة تنفيذ رؤية عمان 2040 بوزارة الصحة صباح اليوم (الثلاثاء) ورشة تطوير الخطة التفيذية للمشاريع الإستراتيجية، بحضور مديري المشاريع والفرق التابعة لهم.

هدفت الورشة إلى استخدام المنهجات العلمية والعملية في تطوير المهام والأنشطة الخاصة بالخطط التشغيلية للمشاريع الإستراتيجية بما يضمن تطويعها مع نطاق المشروع حسب إطار زمني محدد وميزانية متوقعة لتنفيذ هذه الأنشطة، كما ساهمت الورشة في خلق فرص تبادل الخبرات والأفكار وتوضيح التحديات التي تواجه المشاركين في تنفيذ المشاريع الإستراتيجية وتوفير الدعم والمشورة من مكتب متابعة تنفيذ رؤية عمان 2040.

تضمنت الورشة التطويرية عدة جلسات عمل ونقاشات حول المراحل المختلفة لتنفيذ المشاريع الإستراتيجية وتقديم معلومات حول أفضل الممارسات في سبيل ضمان إنجاز المشاريع حسب الإطار الزمني المعد لذلك مع الأخذ بعين الاعتبارالمخاطر التي تواجه التخطيط.

تعد هذه الورشة فرصة هامة لتعزيز التعاون والتفاعل بين مديري المشاريع والفرق التابعة لهم وتحسين فهمهم المشترك لأهداف المشروع والتحديات التي تواجههم، ومن المتوقع أن تساهم مخرجات هذه الورشة في تحسين أداء المشاريع الإستراتيجية ومتابعة تنفيذها والمساندة الدائمة لفرق المشاريع.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights