تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

ختام مسابقة القرآن الكريم للعام الدراسي 2022/2023م بمدارس تعليمية الظاهرة

عبري – النبأ

احتفل صباح اليوم بمحافظة الظاهرة بتكريم الطلبة الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للعام الدراسي 2022/2023م والتي نظمها قسم التربية الإسلامية بدائرة الاشراف التربوي بالمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ / محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي ينقل. ابتدا الحفل بآيات عطره من الذكر الحكيم، وبعدها القى الدكتور راشد بن محمد الهنائي مدير دائرة الاشراف التربوي كلمة المديرية قال فيها إن الله عز وجل يقول في محكم التنزيل {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ} صدق الله العظيم. فما أعظم من أن نقف اليوم مكرمين لكوكبة من الطلبة الحافظين لكتاب الله والمتقنين لتلاوته حق التلاوة. طلبة آمنوا أن النجاح والفلاح في العناية بكتاب الله والتفكر فيه حفظا وتلاوة.
لقد مرت المسابقة منذ بدايتها حتى اليوم بمراحل وتطورات عدة، وبمستويات متعددة أفضت إلى ما ترونه اليوم من إجادة في كافة جوانبها، حيث إنها من أقدم المسابقات في هذا المجال. واليوم نحصد ثمار مسابقة العام الدراسي 22/23 م وقد بلغ عدد الطلبة المشاركين 393 طالبا وطالبة بشقيها التلاوة والحفظ حيث بلغ عدد الطلبة في التلاوة ، 156 طالبا وطالبة وذلك بمستوياتها الثلاثة وفي جانب الحفظ بلغ العدد 237من الطلبة بمستوياتها الخمسة بزيادة بلغت 11% عن المشاركين في السنة السابقة. كما أشرف على الطلبة 36 من المعلمين والمعلمات.
إن المبهج والداعي للغبطة والسرور أن نكرم اليوم (ستون) طالبا وطالبة من بينهم طلبة الإعاقة السمعية، فطوبى لهم وهنيئا لأولياء أمورهم التتويج بتاج الوقار.أبنائي الطلبة: لقد اجتهدتم وفزتم، وثابرتم فنجحتم وها أنتم اليوم تجنون ثمار نجاحكم، ومداومتكم تلاوة وحفظ كتاب الله، فهنيئا لكم ما أنجزتم آملين منكم مداومة العيش في كنف كتاب الله، وإني على يقين من أنكم ستكونون خير من حمل راية الحفظ والتلاوة. جعلكم الله في عليين. إنه سميع مجيب
من لا يشكر الناس لا يشكر الله، ونحن نقدم الشكر الجزيل لكل من ساهم في تعليم الطلبة ومتابعتهم من معلمين ومشرفين و أولياء الأمور، والشكر موصول لمن ساهم في هذا الحفل البهيج. ولا تفوتنا الفرصة في أن نشكر المؤسستين الداعمتين لنا في هذه المسابقة المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي، وشركة دليل للنفط.
شاكرين لهم دعمهم المتواصل لمختلف جوانب العمل التربوي
وتم تقديم فقرة انشادية ونماذج من تلاوات الطلبة الفائزين كما تم عرض مرئي عن المسابقة والتصفيات والمشاركين خلال فترة المسابقة، وفي الختام كرم سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي راعي الحفل الطلبة المشاركين في المسابقة والحاصلين على مراكز متقدمة والمعلمين والمنظمين المشرفين على المسابقة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights