تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

دوري عشائر جوالة نادي السيب للبولنج 2019..

متابعة – علي الداؤودي

جاء دوري عشائر جوالة نادي السيب للبرلنج لهذا العام تحت عنوان ” دوري البولنجي لعشائر الجوالة 2019” وضم معظم عشائر السلطنة من محافظة الباطنة شمال وحتى محافظة الداخلية، حيث يعتبر هذا الدوري الفريد من نوعه على مستوى السلطنة والذي يضم اكبر عدد من الجوالة والقيادات الكشفية القديمة والجديدة في السلطنة بشكل عام وخاصة في ولاية السيب.

حيث انطلق دوري البولنجي لعشائر الجوالة يوم الاحد في صالة السيب للبولنج والذي ضم اكثر من ١٣٠ مشارك، والجدير بالذكر ان هذه النسخة وهي النسخة الخامسة على التوالي قد حققت الطموح من خلال عملية الدمج بين ذوي الاعاقة والمجتمع، وقد جاء ذلك جلياً في دمج ذوي الاعاقة السمعية من الجمعية العمانية للإعاقة السمعية مع ذويهم من جوالة السلطنة.

كما أن هذه النسخة حملت في طياتها الكثير من المفاجئات من حيث التنظيم والترتيب والذي جاء بدوره من خلال اللجنة العمانية للبولنج وبحضورهم المميز وادارتهم المتفانية في تسيير مجريات الدوري على اكمل وجه خلال فترة الدوري.

حيث جاءت المراكز الاولى من نصيب عشيرة جوالة نادي صحم وفوزهم بالذهبية بعد اكتساحهم كل المنافسين، اما المركز الثاني فذهبت الى عشائر جوالة نادي بهلاء حيث كانوا من اقوى المنافسين على مستوى البطولة، وجاءت البرونزية لتكون في احضان عشيرة جوالة الكلية التقنية العليا، والجدير بالذكر ان ذوي الاعاقة السمعية قد حصلوا على المراكز متقدمة في البطولة وهو دليل بأن الاعاقة ليست عائقاً امام النجاح والتميز.

وكل الشكر لجميع العشائر الذي شاركتنا لأول مره وكذلك التي تشاركنا على الدوام ونتمنى لكم كل التوفيق دائما ونتمنى التعاون الدائم بيننا في كل المحافل والبرامج المستقبلية.

وشكر خاص للرعاة لهذا الدوري وهم شركة pinz للبولنج و لونار سينما واللجنة العمانية للبولنج، على جهودهم وعطائهم اللامحدود في خدمة الاعمال التطوعية والرياضية على مستوى السلطنة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights