الثلاثاء: 7 مايو 2024م - العدد رقم 2131
مقالات صحفية

سلطان القلوب .. سلمت معافاً

 

‏راشد بن حميد الراشدي
عضو مجلس إدارة
جمعية الصحفيين العمانية

– [ ] مع العودة المباركة لسلطان البلاد المفدى إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج قصيرة شملتها فحوصات …. للاطمئنان على صحة جلالته تتبعها أينما حل وأرتحل دعوات أبناء شعبه الأوفياء ودعوات الخيرين في بقاع الأرض له بالصحة والعافية والعمر المديد .
– [ ] فقد أسر حفظه الله ورعاه البعيد والقريب بأعماله وأفعاله الخيرة ومحبته لوطنه والعالم أجمع فنال لقب سلطان القلوب وسلطان السلام .
حيث كرس جلالته حياته من أجل أن تكون عمان واحة السلام والأمان فعاشت عمان آبية عزيزة في كنفه .
سلطان أحب شعبه وأمته فبادلوه بالمحبة حباً أعظم منه صغيرهم وكبيرهم يدعون له بالصحة والعافية والعمر المديد .
فلقد حاز القلوب أينما ذهب بأخلاقه وصفاته السامية وعقله الرشيد وفكره الثاقب فأصبحت عمان في عهده منارة الخليج يتوزع نورها وضياءها للعالم أجمع فينير طريق السلام والخير على البشرية جمعاء .
سلطان القلوب ومحبوب الجميع مع إطلالته السامية في العيد الوطني التاسع والأربعين المجيد إزدانت عمان بهاءاً وازدادت رفعةً ومجداً بأيام خالدة مجيده أحياها جلالته في كل شبرٍ من السلطنة الحبيبة فأنار سهولها وجبالها وشواطئها ورمالها بذلك الضياء لتتحول إلى منجزاتٍ وتنميةٍ شاملةٍ وهبها الله للعمانيين في كل جزءٍ بفضل الله ثم بحكمة جلالته والنهضة التي إختطها منذ السبعين من القرن الماضي لتحيا عمان شامخة بمجدها التليد وحاضرها المشرق السعيد .
سلمت معافاً سيدي وسلمت عمان بعودتك وفرح شعبك بمقدمك فلقد هلت الأفراح وبانت نواجد عمان من شدة السرور والفرح واستبشرت بأمطار الخير التي هطلت بإذن ربها لتروي عمان خصباً على أرضها فتكسوها جناناً مخضرةً لتزهو بوطنٍ ينضح الخير في كل جوانبه وأركانه .
سيدي عدت وعادت البهجة إلى نفوسنا والفرحة إلى قلوبنا والمجد إلى ديارنا وستبدأ المنجزات والخيرات تتوالى بما حفظته لهذا الوطن وأبنائك الأوفياء .
عُدت وعاد لعمان بريقها فها هي مسقط تزينت وعمان كلها غردت فرحاً لمقدمك .
دمت ودامت عمان سجلاً مفتوحاً لإنجازاتك .
حفظك الله سيدي وأسبغ عليك نعمهُ ظاهرةً وباطنة وأيد بك البلاد والعباد ومتعك بموفور الصحة والعافية والعمر المديد السعيد .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights